كل عام وانتى بخير اخت همسة
ان شاء الله عقبال 120 سنه يارب
ابو حميد انا عملتلك فلاش حلو وبدى الحلوان منك يوصلنى
ابعتو برساله بطياره بصاروخ بعرفش
المهم بدى الحلوان
كل عام وانتى بخير
[FLASH="http://www.gr8.cc/2/ameed14.swf]width=400 height=350[/FLASH]
ما تنسو الحلوان تبعى ان شاء الله عقبال 120 سنه يارب
ابو حميد انا عملتلك فلاش حلو وبدى الحلوان منك يوصلنى
ابعتو برساله بطياره بصاروخ بعرفش
المهم بدى الحلوان
كل عام وانتى بخير
[FLASH="http://www.gr8.cc/2/ameed14.swf]width=400 height=350[/FLASH]
بستنا انا ابو حميد