لا رفيق سوري
اللي بعدك بنت بس مابزبط لو حكيت أموره أو لزيزه أو حيللا شي يرفع المعنويات
هههههههههههههههههههههه
بس يللا مشي الحال...
اللي بعدي شب هادي وأمور وبهديه أغنية
لو تعرفوا"إليسا"بتمنى تتئبلو هالفكره......
اللي بعدك بنت بس مابزبط لو حكيت أموره أو لزيزه أو حيللا شي يرفع المعنويات
هههههههههههههههههههههه
بس يللا مشي الحال...
اللي بعدي شب هادي وأمور وبهديه أغنية
لو تعرفوا"إليسا"بتمنى تتئبلو هالفكره......