"26"
شو هدا بتلعبو بالليل لما نطلع من المنتدى وإحنا نايمين كل هدا بهمكم تخسرونا
يمى الحقد شو هدا ياماتركس والصاروخ
مو كرمالي حرام خطيّ كرمالكم لحتى تنامو ...!!!
شو هدا بتلعبو بالليل لما نطلع من المنتدى وإحنا نايمين كل هدا بهمكم تخسرونا
يمى الحقد شو هدا ياماتركس والصاروخ
مو كرمالي حرام خطيّ كرمالكم لحتى تنامو ...!!!