🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

موضوع متجدد: احكي رايك عن فيلم اليوم

DeJa Vu دينزل واشنطن ... فائز الأوسكار في فيلمه Manchourian Candidate ومرشح سابق للأوسكار في أفلامه Inside Man & Man on Fire the Bones Collector &



look/images/icons/i1.gif موضوع متجدد: احكي رايك عن فيلم اليوم
  27-02-2007 05:39 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-11-2006
رقم العضوية : 1,034
المشاركات : 639
الجنس :
قوة السمعة : 10
DeJa Vu

دينزل واشنطن ... فائز الأوسكار في فيلمه
Manchourian Candidate ومرشح سابق للأوسكار في أفلامه
Inside Man & Man on Fire
the Bones Collector & the Siege
ديجافو ... فيلم لقصة ورواية سينمائية لم تتغير في أفلام واشنطن حيث تعالج قضايا الارهاب وكيفية حلها ومشاكلها والفيلم يتحدث هذه المرة عن ارهابي اميركي يفجر عبارة بحرية في نهر المسيسيبي ويقوم دوج كارلين (دينزل واشنطن) بالتحقيق في أمر الحادث .. حيث الاثارة والحركة الأمريكية التي لا تنتهي .. بالاضافة إلى الخيال العلمي ... الفيلم به حنكة وحبكة في أحداثه وتسلسله ودور دينزل الذي لا يتغير تقريبا في أفلامه جميعا كونه المحقق أو العميل الفيدرالي للحوادث والمطلوبين والمشبوهين ... الفيلم جيد جدا لمحبي الاثارة والحركة وأيضا للممثل نفسه... طبعا لا ننسى الشركة المنتجة والمخرج
جيري بروكهايمر .. وتوني سكوت
(كبار منفذي مشاهد الحركة والاثارة الهوليوودية)
وشـــكرا .. ننتظر آراء الأعضاء الآخرين للفيلم :cool: :o



الساعة الآن 06:10 AM