رسالتي
للدكتور و نابلس ونابلس _ ر والدموع الدافئة
وكل طلاب الجامعة والتوجيهي
شدو حيلكم بدنا علامات عالية وترفعو راسنا يا حلوين
:p
:rolleyes:
للدكتور و نابلس ونابلس _ ر والدموع الدافئة
وكل طلاب الجامعة والتوجيهي
شدو حيلكم بدنا علامات عالية وترفعو راسنا يا حلوين
:p
:rolleyes: