العزيزة راما
ارحب بسعة صدر للانتقادات وخصوصا من عضوة بعتبرها مبدعة بالتصميم
وبالتأكيد رح اخد بالنصائح وانك تنصحيني مستحيل يخليني افكر انك شايفة حالك
بالعكس بسعدني كتير انك اعطيتيني رايك
وبالنسبة لسؤالك اذا انا اسماء نور؟ لا اسماء نور سابقا هي العضوة همسة حاليا
وانا دم الشهيد سابقاً
كل التحية