
يللا عم بستناكي,,, تعالي بطيّارتك,, اسرع من السياره و عشان ما نمر على الحواجز,,,,
راما,, كتيير صعب نيجي عندكم,, هاي السنه انا رحت مرتين,,, كتير تغلبنا بس كتير انبسطنا,,, المرّه التانيه كانت الجمعه قبل الاخيره برمضان,, بس عرفنا نصلّي بالساحات,,,
همسه,,, صباح الخير يا عسل,, شو اخبارك؟؟؟؟