🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

-_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_

شو ابو حميد شايفنى الجندى المجهول الى ما بنام ما فى غيرى بالجيش انا حارس المنتدى طول الليل انا شفتى ببدء على الساعه 1 بالليل وبنتهى الساعه 6 الصبح وان



look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  27-04-2006 12:16 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 14
المشاركات : 4,639
الجنس :
قوة السمعة : 10
شو ابو حميد شايفنى الجندى المجهول الى ما بنام
ما فى غيرى بالجيش
انا حارس المنتدى طول الليل
انا شفتى ببدء على الساعه 1 بالليل وبنتهى الساعه 6 الصبح
وانت بتقوم بتكمل بعدى

وانا قايلك سمك وفول وكمان قهوه بدك تقرفينى حياتى

انا قلتلك فول وزيت وفلفل
بس سمك لا واول مره واخر مره بسمع اسمها القهوه بلاش اراجع
وشايفها اخرتى طاخك انتى وابو حميد واحمد بيوم واحد

وانت احمد غبت امبارح عن حراسه المنتدى انا كنت بالشغل وانت ما حرست مخصوم منك اسبوع

سلام
بدى انام ما نمت بالشغل بالليل حراستى بدخل
هههههههههههههه



الساعة الآن 08:02 AM