شو ابو حميد شايفنى الجندى المجهول الى ما بنام
ما فى غيرى بالجيش
انا حارس المنتدى طول الليل
انا شفتى ببدء على الساعه 1 بالليل وبنتهى الساعه 6 الصبح
وانت بتقوم بتكمل بعدى
وانا قايلك سمك وفول وكمان قهوه بدك تقرفينى حياتى
انا قلتلك فول وزيت وفلفل
بس سمك لا واول مره واخر مره بسمع اسمها القهوه بلاش اراجع
وشايفها اخرتى طاخك انتى وابو حميد واحمد بيوم واحد
وانت احمد غبت امبارح عن حراسه المنتدى انا كنت بالشغل وانت ما حرست مخصوم منك اسبوع
سلام
بدى انام ما نمت بالشغل بالليل حراستى بدخل
هههههههههههههه
ما فى غيرى بالجيش
انا حارس المنتدى طول الليل
انا شفتى ببدء على الساعه 1 بالليل وبنتهى الساعه 6 الصبح
وانت بتقوم بتكمل بعدى
وانا قايلك سمك وفول وكمان قهوه بدك تقرفينى حياتى
انا قلتلك فول وزيت وفلفل
بس سمك لا واول مره واخر مره بسمع اسمها القهوه بلاش اراجع
وشايفها اخرتى طاخك انتى وابو حميد واحمد بيوم واحد
وانت احمد غبت امبارح عن حراسه المنتدى انا كنت بالشغل وانت ما حرست مخصوم منك اسبوع
سلام
بدى انام ما نمت بالشغل بالليل حراستى بدخل
هههههههههههههه