منتديات الهنا
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://alhanaa.me/t9241
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

شعبان عبد الرحيم يستعد لتسجيل اغنية شعبية تمجد صدام بعنوان " ضحية العرب "
مايا 05-01-2007 08:22 صباحاً
القاهرة - قالت جريدة "المصريون" الالكترونية ان الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم الملقب بـ "شعبولا" يستعد لتسجيل أغنية بعنوان: "ضحية العرب" كتبها مؤلفه الخاص إسلام خليل بناءً على طلبه.

ووفقا لما نشرته الجريدة فان كلمات الاغنية تقول:

الحكم خلاص يا عالم بسرعة نفذوه
ما استنوا حتى نفرح بالعيد وجم أعدموه
صدام ضحية العرب صدام اتخد غدر
أمريكا شبشبتله وسنت له المفك
يا ناس دي أشهر حرم حرام فيها القتال
عدموه ونكدوا ع البيه وع العيال

ووفقا للجريدة فان شعبان سيقوم بتصوير الأغنية بطريقه الفيديو كليب وسيستعين فيه بمشاهد إعدام صدام التي نقلتها القنوات الفضائية العربية والتي ظهر فيها كما اعتاد الناس على رؤيته شجاعًا حتى في لحظات حياته الأخيرة وفقا لما ذكرته المصريون .

واضافت الجريدة ان شعبان قرر السفر إلى الأردن لتقديم واجب العزاء إلى رغد الابنة الكبرى للرئيس الراحل خلال الأيام القليلة القادمة.

نقلا عن وكالة معاً
منتديات الهنا

Copyright © 2009-2026 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved