منتديات الهنا
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://alhanaa.me/t8840
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

جريمتي أني فلسطيني ...
همسة 26-12-2006 11:16 صباحاً

لأني أحمل الإيمان ...


عرض الصورة



والجرح الفلسطيني


عرض الصورة



لأن غمائم الفيون لم تغمد براكيني


عرض الصورة



أشرد في منافي الأرض

عرض الصورة



لأني ما خفضت الرأس في ريح الخيانات

عرض الصورة



وتنهشني عذاباتي

عرض الصورة



يتبع ،،،،،
منتديات الهنا

Copyright © 2009-2026 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved