لأني أحمل الإيمان ...

والجرح الفلسطيني

لأن غمائم الفيون لم تغمد براكيني

أشرد في منافي الأرض

لأني ما خفضت الرأس في ريح الخيانات

وتنهشني عذاباتي
يتبع ،،،،،
|
منتديات الهنا (نسخة قابلة للطباعة من الموضوع) https://alhanaa.me/t8840 أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية |
لأني أحمل الإيمان ... ![]() والجرح الفلسطيني ![]() لأن غمائم الفيون لم تغمد براكيني ![]() أشرد في منافي الأرض ![]() لأني ما خفضت الرأس في ريح الخيانات ![]() وتنهشني عذاباتي يتبع ،،،،، |