منتديات الهنا
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://alhanaa.me/t6515
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

غبت عن الحياة وانا داخل الهرم؟؟؟؟
سمير 24-10-2006 11:51 مساءً
فعلا لن انسى لحظة دخولي للهرم المصري الفرعوني... لن انسى لحظة رؤيتي ترابا يعود ل 5000 عاما من عمر الارض... لن انسى رائحة هذا التراب الرطب... كانت لحظات الحياة العصرية قد توقفت لتلك الفترة,,, كنت جسدا بلا روح على ارض 1983... وكنت روحا هائمة لما قبل 1983 ب 5000 عام.... ورايت مدفن الفرعون ابو الحضارة الفرعونية توت عنخ امون ,, ورايت غرفة البعث الى جانب المدفن المرصع بالرخام الجميل... ,,, كانوا يؤمنون بالبعث ... اي ان الفراعنة كانت لهم تصورات دينية.. قريبة من تصورات ديننا الحنيف.. ما اجمل ان ينسى الانسان حضارته الحالية المرتكزة على دمار البشرية,,, ويعود الى حضارة البناء الشامخ ... حضارة العلم والبناء الانساني............ انهم خلدوا الحضارة على الارض التي باركها الله والتي يورثها الله لعباده الصالحين ,, اما اليوم فيوجد من يهدد بتمدمير الحضارة القديمة والجديدة ,,,,,,,,,,,,,
منتديات الهنا

Copyright © 2009-2026 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved