منتديات الهنا
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://alhanaa.me/t18712
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

ما أقسى أن تشعر بأنك لعبـــة ...!!
eman 27-07-2007 10:05 مساءً
₪![ مأ أقسـ...ـىْ أنـ تشـ عً ـرًْ أنكـً لعبهـً ]!₪

عرض الصورة

عرض الصورة

انكـ تحترقـ و لا يراك احد

وانتـ لا تشعر بشيء الا الجمالـ

جمال الحياهـ ،، رقه الناسـ ،، حبهم لكـ ،، صدقهمـ معكـ


عرض الصورة

وتنام وتنتظر ان يستمر ما فى الواقع فى احلامكـ

انها الجنه الحقيقيهـ ،، ما اروع هذا ؟.؟

انها الحياهـ ما اروعهاأ ؟.؟


عرض الصورة

ما اجمل ان تشعر انك سعيد

ولكن عندما ،،

تصحو لا تجد الا دمعه فى عيونك

لم ترى الا الخداع والقسوه يملا من حولك

وأأهات من قلب مجروح لا ينبض الا بسؤال

لماذا ؟.؟

انـ الحياهـ لم تكن الا وهمـ كبير صنعته انتـ من احلامكـ

ولكن السوال ؟.؟

فهل تستطيع هذه العيونـ ان تنام وتحلم من جديد

ام انها ستظل تبكى على هذا الجرح الذى ينزف دون توقفـ ..!


عرض الصورة


فلا تصدق الايام الماضيه ولا الاحلام الكاذبهـ

كل شىء يذهب ويتركك وحدك داخل دوامه تغرقكـ

وانت تريد الخروج ولا تجد من يساعدك الا انتـ


عرض الصورة

فالناس تنظر لك متحيرهـ !؟

ومتسأله هل حدث شىء لكل هذا !؟

هل هذا كابوس اسود ام انها حقا الحياهـ

الماضيه الورديه التى كنت تعيشها

التى جعلتك تشعر انــــك ما كنت فيها الا

لعبــــه ؟.؟

***

أطيب امنياتي ... ايـ م ـان



عرض الصورة
منتديات الهنا

Copyright © 2009-2026 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved