منتديات الهنا
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://alhanaa.me/t15021
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

اطلاق النار على عميلين لقوات الاحتلال في نابلس
rafiq 30-05-2007 02:01 مساءً
عرض الصورة
عرض الصورة
ضبط عملاء للاحتلال
( صورة ارشيفية ليس لها علاقة بالخبر)
نابلس- معا- قالت كتائب شهداء الاقصى الاربعاء إنها اطلقت النار على اثنين من العملاء للمخابرات الاسرائيلية في مدينة نابلس.

واكد متحدث باسم الكتائب في اتصال هاتفي بمراسل "معا" في المدينة اطلاق عناصره النار على "العميلين" اللذين اعترفا اثناء التحقيق معهما بالجرائم المنسوبة اليهما- حسب قول المتحدث.

واوضح المتحدث أن النار اطلقت على أرجل "العميلين" اللذين لم يكشف عن هويتهما أو مصيرهما, بمنطقة الدوار وسط مدينة نابلس بعد منتصف الليل, ليكونوا عبرة لكل من تسوّل لهم انفسهم التعامل مع الاحتلال على حساب ابناء شعبهم ومقاومته- كما قال.

وأضاف أن الكتائب ستضرب كل من يتبين تعامله مع الاحتلال وتقديم معلومات تساعد على اغتيال واعتقال نشطاء المقاومة, متهماً عملاء الاحتلال بلعب دور كبير في الهجمة الواسعة التي يتعرض لها المقاومون في محافظات الضفة الغربية.

ووعد المتحدث بتوزيع شريط مصور على وسائل الاعلام يعرض اعترافات "العميلين" اثناء التحقيق معهما من قبل الكتائب.

يشار الى أن اسرائيل صعدت في الايام الماضية من حملاتها العسكرية في الضفة الغربية حيث اغتالت واعتقلت عدداً من قيادات كتائب شهداء الاقصى خاصة في جنين ونابلس واريحا ورام الله.
منتديات الهنا

Copyright © 2009-2026 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved