منتديات الهنا
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://alhanaa.me/t14873
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

كل عام وانت بخير يا اغلى صديق ((جت لى ))
أســـيـــ الأحزان ـــر 26-05-2007 11:05 مساءً


هذه بعض الأبيات المتواضعة أهديها لأعز إنسان على قلبي بمناسبة عيد ميلاده وأتمنى له دوام الصحة والعافية و كل عام
وهو بألف خير......


عيدك عيدي


حبي بعيد ميلادك غنّى
قلبي ببهجة الطيور وبسمة النسيم تجلّى
جسمي بعطر الياسمين وعبق الورود تخنّى
عيني دمعت فرح على فرح على فرح منه أقوى
شفتاي وعيناي لم يستقران على مرسى


يومي هذا من أنسته لا أنسى
سأرقص وأغني وسأداعب صورتك وبالصبر أتحلّى

قبل انقضائي لك دعائي يا أرق وأحلّى
زهرةً اهديها كلماتي مزجت بها حبا وشوق لا يفنى



أتمنى أن تكون كلماتي قد نالت استحسانكم ونسألكم الدعاء بالتوفيق لمن اهديه هذه القصيدة و إن شاء الله عقبال العمر الطويل يارب



عرض الصورة
عرض الصورة
عرض الصورة
عرض الصورة
عرض الصورة
عرض الصورة
عرض الصورة
منتديات الهنا

Copyright © 2009-2026 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved