تحياتي للجميع
اليوم كنت بدور عالنت و لقيت هالموضوع و قلت لازم اوصله لاحلى منتدى.
اكيد معظمكم تابع فيلم التايتانيك و كتير منكم حبوه.
بس شو راح تعملو اذا عرفتو انو في للفيلم جزء تاني راح ينزل في هدا الصيف!!؟؟؟
اكيد في منكم ناس عم بحكو: معقووول؟؟ السفينة غرقت اصلا!!! كيف بدو يكون جزء تاني؟!!
عشان هيك جبتلكم رابط تحملو منه دعاية الفيلم و صراحة شكله حلو كتير
حمل الدعاية من الرابط التالي
TITANIC 2
يا ريت ما تبخلو علينا بالردود و بدي اعرف آرائكم
[/SIZE]
[SIZE=4]اكيد منقوووووووووووووول